burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "فلاته" : الجمهور لم يجرد سلمان الفرج من هلاليته رغم ما فعله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : سلط الإعلامي الرياضي عبد الله فلاتة، الضوء على احترافية مسؤولي نادي الهلال وجماهيره في التعامل مع تأخر اللاعبين في تجديد عقودهم، مستنكرًا تصرف مسؤولي نادي اتحاد جدة وجماهيره مع سعود عبد الحميد؛ ظهير أيمن الفريق.
وقال فلاتة، خلال تصريحاته لبرنامج "أكشن مع وليد": "الهلال مدرسة في صناعة فريق بلا انقسامات ولا انتقادات، يقوم على العمل الجماعي، سلمان الفرج في يوم من الأيام لم يجدد عقده مع الهلال، وقال (أريد وقت للتفكير)، ودخل بعدها الفترة الحرة، وفاوضه النصر وعرض عليه 20 مليون، لكن وقتها لم أسمع صوتًا هلاليًا واحدًا هاجم اللاعب سواء من الإدارة أو الجماهير، وفي النهاية جدد".
وأضاف: "أتحدث عن سلمان الفرج قائد الهلال وقائد المنتخب الوطني، تعاملوا مع كلامه بكل احترافية، هذا نموذج يجب أن يسود، في المقابل تأخر سعود في التجديد، فتعرض للهجوم وتم تصميم فيديوهات سلبية عنه، وهو عمره 22 عامًا، لكن الفرج لم يهاجمه مشجع هلالي واحد ولم يجردونه من ميوله، ولم تعلن إدارة النادي عدم رغبتها في التجديد له، ولم تصدمه بالكيان والجماهير".
واختتم: "يجب أن نقف أمام هذين الموقفين، وقتها ستعرفون لماذا الهلال بطل آسيا؟ ولماذا هو بطل الدوري 7 مرات؟، ولماذا هو مدرسة؟، نحن نتحدث عن الإيجابيات في أي نادٍ، ولسنا منحازين لأحد، إنما نقول حقائق".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up